كورة ستار لايف

كورة ستار | مصطفى الزناري كلمة السر في أزمة ثلاثي الزمالك أمام زد





01:27 م | السبت 04 نوفمبر 2023

مصطفى الزناري

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس جديدة في أزمة خروج ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من معسكر مباراة زد في دوري NILE.

مصطفى الزناري كلمة السر في أزمة فتوح وصبحي

قال المصدر إن الثلاثي فتوح والزناري وصبحي خرجوا من معسكر الفريق بدون الحصول على إذن ليلة أول أمس، وأبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر، وفوجئ الجميع بأنهم ذهبوا للسهر في أحد الكافيهات التي يمتلكها مصطفى الزناري بمدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن المدير الإداري للزمالك أثناء متابعته لتواجد اللاعبين في الغرف ليلة مباراة زد، فوجئ بعدم وجود الثلاثي وتأكد بخروجهم من فندق المعسكر، وبدوره أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بما حدث من الثلاثي.

في الوقت الذي تواصل فيه عبد الواحد السيد وقتها مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح الجمعة، إلا أن فتوح لم يلتزم.

وقرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الزمالك استبعاد الثلاثي من القائمة التي شاركت في مباراة أمس أمام زد مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر.

الزمالك يخسر من زد في بطولة الدوري

وتعرض فريق الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة دوري NILE.

وتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين رفع زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى